إعلان

النظام العالمي الجديد.. شريف عامر يحاور رئيس "الصنداي تايمز" البريطانية خلال احتفالية هيكل

08:55 م السبت 23 سبتمبر 2023

الاحتفال بذكرى مئوية هيكل


كتب- إسلام لطفي:
تصوير- إسلام فاروق:
أدار الإعلامي شريف عامر، حلقة نقاشية بعنوان "النظام العالمي الجديد"، خلال احتفالية نظمتها مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، بمناسبة مئوية ميلاد الكاتب الصحفي الراحل هيكل.

وتحدث خلال الحلقة النقاشية: جون ويثرو رئيس مجلس إدارة جريدة تايمز والصنداي تايمز البريطانية ومايكل بينيون، كاتب ومراسل لصحيفة تايمز.
ونظمت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، احتفالًا بذكرى المئوية لميلاد الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل وتسليم "جائزة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية" لعام 2023 في دورته السابعة للعمل الصحفي على اختلاف منصاته ومنابره الراسخ منها والوافد.

حضر الاحتفال: المستشار عدلي منصور، رئيس مصر السابق، ووزير التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، والعديد من الإعلاميين والصحفيين.

والمؤسسة تسعى منذ نشأتها في عام 2007 إلى تعزيز وتنمية خبرات العاملين بالمجال الصحفي، بالإضافة إلى مكافأة الشباب حتى يتميزوا في أعمالهم الصحفية.

كما تعمل على أن تكون عونًا لهم في تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تتطلبه المهنة من مواكبة لما هو جديد، حيث تقدم المؤسسة جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي، وتبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف جنيه مصري، وتهدف مؤسسة هيكل من خلال هذه الجوائز إلى مكافأة الصحفيين العرب شبانا أو شابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خلال العام 2022.

فيديو قد يعجبك: