إعلان

أحمد رجب وعبدالله أبوضيف.. فائزان جديدان بجائزة مؤسسة هيكل

08:57 م السبت 23 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:
تصوير- إسلام فاروق:
أعلنت هدايت تيمور، زوجة الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، أسماء الفائزين بجوائز مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية لعام ٢٠٢٣.

وذكرت أنه فاز أحمد رجب لتجربته الرائدة في تحليل أحداث جريمة مقتل الأنبا أبيفانيوس وتقديمها في قالب صحفي مبدع.

كما فاز عبدالله أبوضيف لتميزه في التغطية الصحفية للملفات المحلية العربية فيما يخص التغير المناخي والصحة العامة.

وأوضحت أن عدد الفائزين بمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، ١٦ فائزًا وفائزة من أصحاب المواهب المتميزة من شباب الصحفيين منذ انطلاقها حتى الآن.

ونظمت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، احتفالًا بذكرى المئوية لميلاد الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل وتسليم "جائزة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية" لعام 2023 في دورته السابعة للعمل الصحفي على اختلاف منصاته ومنابره الراسخ منها والوافد.
وحضر الاحتفال: المستشار عدلي منصور، رئيس مصر السابق، ووزير التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، والعديد من الإعلاميين والصحفيين.
والمؤسسة تسعى منذ نشأتها في عام 2007 إلى تعزيز وتنمية خبرات العاملين بالمجال الصحفي، بالإضافة إلى مكافأة الشباب حتى يتميزوا في أعمالهم الصحفية.
كما تعمل على أن تكون عونًا لهم في تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تتطلبه المهنة من مواكبة لما هو جديد، حيث تقدم المؤسسة جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي، وتبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف جنيه مصري، وتهدف مؤسسة هيكل من خلال هذه الجوائز إلى مكافأة الصحفيين العرب شبانا أو شابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خلال العام 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان