إعلان

الطقس غدا الجمعة.. حرارة ونشاط للرياح والحرارة فوق الـ30 في هذه المنطقة

09:26 م الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس والأحوال الجوية المتوقعة غدا الجمعة 17 مارس 2023، على معظم أنحاء الجمهورية.

ويسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة، إلى سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على القاهرة الكبرى قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى بسرعة 32 كم في الساعة.

وتابعت الأرصاد: هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري 25 درجة، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري 20 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء ومدن القناة 25 درجة، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 26 درجة، وشمال الصعيد 28 درجة، وجنوب الصعيد 31 درجة.

4 (2)4 (1)

فيديو قد يعجبك: