إعلان

أبو السعود محمد: ملف إسكان الصحفيين والارتقاء بلجنة القيد أبرز أولوياتي

09:31 م الخميس 16 مارس 2023

أبو السعود محمد، المرشح على عضوية مجلس نقابة الصحف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:

قال أبو السعود محمد، المرشح على عضوية مجلس نقابة الصحفيين، إنَّ المنافسة في انتخابات نقابة الصحفيين صعبة، ولكن يوجد ملامح بارزة لبعض المرشحين الموجودين على الساحة مثل أعضاء المجلس الذين كانوا موجودين من قبل أو الجدد ممن لهم أرضية.

وأضاف في تصريح لـ"مصراوي": خطابي خلال ترشحي في الانتخابات الماضية، كان عام يتناول كافة الملفات لأنني درست جميعها، وعندما دخلت المجلس اخترت أصعب الملفات وهي الإسكان والقيد.

وتابع: "استطعت تقديم نجاحات في الملفين وكان الأبرز هو ملف الإسكان، وحصلت على أرض لمستشفى الصحفيين".

واستطرد: "أضع في الأولوية ملف الإسكان، لأنه أصابها موات والصحفيين في حاجة إلى إسكان مخفض ودعم، علاوة على أهمية لجنة القيد وما حدث بها طوال الفترة الماضية".

وأكد أن لجنة القيد مهمة جدًا في أن يتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

ودعا أيمن عبدالمجيد سكرتير عام نقابة الصحفيين، الصحفيين للمشاركة بقوة في الجمعية العمومية المقرر لها غدًا الجمعة 17 مارس بمقر نقابة الصحفيين.

وقال إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية غير المسبوقة لتيسر مشاركة الصحفيين والتعبير عن إرادتهم فيما ستناقشه الجمعية العمومية، وانتخاب النقيب والتجديد النصفي لمجلس النقابة.

وأضاف أنه يبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية 9852 عضوًا مُشتغلًا، يحق لهم المشاركة والتصويت في الانتخابات، مشيرًا إلى أن عدد المسددين للاشتراك 9338 عضوًا لهم حق التصويت، فيما تم تجهيز مندوبين لتجديد الاشتراكات لعدد 514 لمن يحضر منهم خلال يوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان