إعلان

غلق مطعم البرنس.. أول تعليق من الغرفة التجارية على قرار محافظة الجيزة

08:59 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

علق محمد إمبابي رئيس شعبة المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية بغرفة الجيزة التجارية، على غلق محافظة الجيزة لمطعم البرنس بإمبابة بسبب التعدي على الطريق العام.

وأغلق حي شمال الجيزة، السبت الماضي، عدداً من المطاعم أبرزهم (مطعم كبدة البرنس) بشارع طلعت حرب في إمبابة، للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

وقال إمبابي لمصراوي:"دي مخالفات إشغال طريق من جانب المطعم، ما يتطلب ضرورة تسوية الموقف القانوني مع حي شمال الجيزة".

وأوضح أن الغرفة التجارية بالجيزة ليس لها علاقة بقرار الإغلاق تماما، لأن ما حدث هو مخالفة وتعد على الطريق العام، وعلى صاحب المطعم تقنين وضعه الحالي مع الحي.

وحول تواصل الغرفة التجارية بالجيزة، مع صاحب المطعم، أكد محمد إمبابي، أن ذلك لم يحدث منذ إغلاق المطعم مطلع الأسبوع الجاري.

وكان أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، ذكر بأن الحي وجه عددا من الإنذارات لمطعم "كبدة البرنس" قبل أسبوع من الحملة، بالإضافة إلى إنذاره قبل يوم واحد فقط من المأمورية، وتجاهل هذه الإنذارات ما اضطر الحي بموافقة محافظة الجيزة إلى تنفيذ حملة مكبرة وإغلاق المطعم.

وأوضح بكري لمصراوي، أن قيادات الحملة أخذوا عينات من الكبدة التي يقدمها المطعم للمواطنين لتحليلها وفحصها للتأكد من صلاحيتها وأنها غير فاسدة وسليمة.

وأشار بكر، إلى أن الحي قام بفصل التيار الكهربائي ومياه الشرب وخدمة الغاز الطبيعي عن المطعم، لحين تلاشي الملاحظات الموقعة عليه، وفي حال إزالتها وطلب العودة لفتح المطعم ستطلب منه التقديم من أول وجديد على الكهرباء والمياه والغاز في إطار المصادرات والتصالح.

جدير بالذكر، أن الحملة التي قام بها حي شمال الجيزة، جاءت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة والإشغالات وممثلي شركات الغاز والكهرباء والمياه.

اقرأ أيضا:

الجيزة: إغلاق مطعم شهير في إمبابة (صور)

تجاهل الإنذارات.. رئيس حي شمال الجيزة يكشف تفاصيل غلق مطعم شهير بإمبابة - أحدث صور

ناصر البرنس بعد غلق محله: نفسيتي راحت من إمبابة وهنقل الشيخ زايد

فيديو قد يعجبك: