إعلان

حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.. موقف الدراسة بمحافظة الجيزة غدا

08:44 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

كشف مصدر بمحافظة الجيزة، موقف الدراسة غداً الخميس، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة.

وأكد المصدر لمصراوي، انتظام الدراسة، غداً الخميس 30 ديسمبر 2021، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي تعطيل، وتوجد مدارس بها امتحانات.

وأشار المصدر، إلى أن القرار لم يناقش داخل ديوان عام المحافظة اليوم، وذلك بالتزامن مع بيانات الهيئة العامة للأرصاد، بشأن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة..

وأشار إلى أن محافظة الجيزة، تنشر معداتها في الشوارع للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار قد تحدث، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع درجة الإستعداد القصوى، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد، اعتبارا من غد الخميس، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الغربية ومحافظة مطروح، قد تكون خفيفة إلى متوسطة على محافظات الوجه البحري.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شدّد خلال اجتماع الحكومة اليوم اليوم، على ضرورة رفع درجة الاستعداد بهذه المحافظات؛ لمواجهة موجة الطقس السيئ، مع ضرورة التعاون الكامل بين كل الوزارات والجهات المعنية، وتفعيل غرف الأزمات، وحشد كل المعدات اللازمة، وكذا القوة البشرية لسرعة التعامل مع موجة الأمطار الغزيرة.

اقرأ أيضا:

بالأيام والمحافظات.. الحكومة تصدر بيانا بشأن موجة الأمطار (حشد كل المعدات)

أمطار شديدة تصل إلى سيول.. أول بيان من الأرصاد بشأن موجة التقلبات الجوية

الطقس الآن.. سقوط أمطار على القاهرة والجيزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان