إعلان

بالتفاصيل والأسعار.. تعرف على الأراضي الأكثر تميزًا في مدينة بدر

02:51 م الجمعة 18 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 312 قطعة أرض ضمن محور أراضي الإسكان الأكثر تميزًا في مدينة بدر، ويجرى سحب كراسات الشروط من فروع بنك التعمير والإسكان، في مواعيد العمل الرسمية حتى انتهاء شهر رمضان، من الساعة الـ3 عصرًا وحتى 7 مساءً، وتقديمها في الفترة من 20 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ووصل سعر متر الأرض في مدينة بدر إلى 2520 جنيهًا للمتر، كسعر موحد لكل قطع الأراضي داخل المدينة؛ إذ تتواجد الأراضي في منطقة (ب) شمال الحديقة المركزية.

وتصل مساحات القطع إلى 500 متر، بمقدم حجز 250 ألف جنيه، ومن المقرر أن يجرى تسليم الأراضي 21 ديسمبر المقبل، وفقًا لكراسة الشروط.

نظام التخصيص والسداد:

- يتمثل نظام التخصيص والسداد، في الأراضي الاكثر تميزًا بمدينة بدر، في سداد مبلغ 250 ألف جنيه كمقدم حجز، وتسديد مقدم الحجز بنظام التحويل البنكي (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد أو نقدًا.

- استكمال سداد أعلى نسبة مقدم من إجمالي ثمن الأرض، إضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء) من إجمالي ثمن الأرض خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

- سداد باقي القيمة بالكامل عند استلام الأرض (طبقًا للموعد المحدد بإخطار الجهاز للعميل).

- تحرير شيك بنكي بباقي قيمة الأرض باسم جهاز المدينة لحين الاستلام.

- التخصيص بنظام القرعة اليدوية العلنیة بین الحاجزین المتقدمین بعرض سداد أعلى مقدم (بشرط ألا یقل عن 50% من القیمة الإجمالیة) في ضوء عدد القطع المطروحة.

- استبعاد الحاجزین الذين تحتوي عروضهم على نسب سداد أقل.

29

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان