إعلان

عضو"دفاع البرلمان": الصعيد على قلب رجل واحد لدعم السيسي

11:47 ص السبت 10 مارس 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

جدد النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا: "نواصل لقاءاتنا مع أبناء دائرتنا في قنا كل يوم، لاستعراض إنجازات الرئيس السيسي التي حققها خلال فترته ولايته الأولى، وحجم التهديات التي واجهها في سبيل أن تصل مصر إلى مكانتها اللائقة إقليميا ودوليا".

وأضاف "الدويك"، في بيان له اليوم السبت، أنه لأول مرة في مصر "نرى حالة التفاف شعبي كبير وغير مسبوق حول الرئيس السيسي"، وأن رؤوس العائلات والقبائل وجميع الطوائف في قنا على قلب رجل واحد، ويؤيدون السيسي لولاية رئاسية ثانية ويدعمون العملية "سيناء-2018" لاجتثات جذور الإرهاب في سيناء، ويقدرون تضحيات رجال الجيش والشرطة.

وتابع "الدويك": "السيسي تسلم مقاليد الحكم، ومصر كانت تعاني من انفلات أمني وتدهور في جميع القطاعات، لولا عناية الله، وحكمة الرئيس السيسي ووعي أبنائها المخلصين، استطاعت مصر بعد 4 سنوات أن تسترد عافيتها من جديد".

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، كل أبناء الشعب ألا يتنازلوا عن حقهم الدستوري في الإدلاء بصوتهم، لتفويت الفرص على كل المتربصين بالوطن، مؤكدا أن ما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة الأولى من مشروعات تنمية حقيقية لمحافظات الصعيد لم تحقق طيلة ٤ عقود كاملة.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان