إعلان

محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أعضاء البرلمان

11:58 ص السبت 10 مارس 2018

محافظ الأقصر محمد بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - (أ ش أ):

استقبل محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم السبت، وفدًا من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة بمجلس النواب برئاسة النائب عبدالهادي القصبي رئيس اللجنة، وبحضور رئيس لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان الدكتور حمادة العماري.

قدم المحافظ - خلال اللقاء - رؤيته عن (الأقصر مدينة داعمة لذوي الاحتياجات الخاصة) والجمهور المستهدف منها سواء مواطنين أو سائحين على حد سواء من خلال عرض الخدمات الترويجية والسياحية لهم، وبالتنسيق مع الفنادق وإنشاء طرق مخصصة لهم في الشوارع والأماكن السياحية والأثرية.

وطالب بدر بتنظيم ملتقى توظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة ودعوة الجمعيات والمؤسسات الدولية والقطاع الخاص، مشيرًا إلى سعيه لإنشاء مراكز تأهيل لذوي الإعاقة والحرص على دمجهم في المدارس.

وفي سياق متصل، قال بدر إن المحافظة ستقدم نموذجًا خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة لخدمة ذوي الإعاقة؛ لتسهيل عملية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات من خلال توفير سيارات خاصة لهم وكراسي متحركة.

وأثنى أعضاء اللجنة على الرؤية الخاصة بمحافظة الأقصر كمدينة داعمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وطالب رئيس اللجنة بإعلان الأقصر مدينة جاهزة لاستقبال السائحين ذوي الإعاقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان