إعلان

"الأعلى للإعلام" يقرر إيقاف برنامجي "الكورة كل يوم" و"ملعب شريف"

06:42 م الإثنين 05 فبراير 2018

مكرم محمد أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج "الكورة كل يوم"، المذاع على قناة "الحدث" لمدة أسبوع، بعد أن بدر منه تجاوز مهني جسيم، حيث تردد على لسان مقدم البرنامج في الآونة الأخيرة عبارة "بهلول الكرة المصرية"، واصفًا بهذه الكلمة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ونجله.

وأشار المجلس، في بيان له اليوم الاثنين، إلى أنه تمت إحالة مقدم البرنامج عبدالناصر زيدان، إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه، وتم إخطار المجلس بالنتيجة.

ونص القرار في ديباجته على أنه: "صدر القرار بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس على ما ورد في برنامج "الكورة كل يوم" علي قناة الحدث يوم الأربعاء 31 يناير الماضي".

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج "ملعب شريف" على "قناة l t c" لمدة أسبوع، لما بدر من تجاوزات في هذه الحلقة، حيث استضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق أبرزها هجومه على إحدى الصحف الخاصة، عند قوله: "اللاعب مايوكا، الذي يطالب بمبلغ 2 مليون دولار... ".

كما تضمن القرار إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه، وقيام النقابة باخطار المجلس بالنتيجة والإنذار بتوقيع غرامة على قناة "ltc" قدرها 25 ألف جنيه، تضاف إلى أي عقوبة ستقع على القناة في حال تكرار المخالفة.

وقال أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن القرار صدر بناء علي توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس علي ما ورد في برنامج "ملعب الشريف" على قناة "ltc"، يوم السبت 3 فبراير، فضلا عما ورد في حلقة الأحد الماضي التي هاجم فيها رئيس نادي الزمالك، الصحيفة ورئيس تحريرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان