إعلان

رئيس الجاليات المصرية بأوروبا: نثق في الرئيس السيسي وندعمه بقوة

07:53 م الخميس 22 فبراير 2018

الدكتور ثروت قادس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني رجب:

قال الدكتور ثروت قادس، رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، ونائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج، إنهم جاءوا من مختلف دول العالم للوقوف بجانب الدولة المصرية، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف قادس، في تصريحات خاصة لمصراوي، على هامش مؤتمر المصريين بالخارج لـ"دعم السيسي": "نثق في الرئيس، وسنقدم تسهيلات للمصريين في الانتخابات كوسائل مواصلات ومعلومات وغيرها".

من جانبه، قال صلاح يوسف المنسق العام والمتحدث الرسمى للاتحاد، إن المؤتمر هدفه دعم السيسي والجيش والشرطة في حربهم ضدد الإرهاب، لافتًا إلى أن الانتخابات القادمة ستكون أكثر زخما من سابقتها بالنسبة للمصريين بالخارج ككتلة تصويتية كبيرة ومنظمة.

وأكد يوسف، أن الاتحاد بالخارج له دور كبير فى توضيح القضايا الشائكة في الإعلام بالخارج، إلا أنه ينقصه توفير الوثائق والدعم من الحكومة للقيام بدوره على أكمل وجه.

واختتم أحمد زكي نائب رئيس الاتحاد بالسعودية، قائلًا: "مصلحة البلد توجب علينا دعم السيسي، ولان نسمح للفئة الضالة التى تسيء لمصر بعرقلة الانتخابات، ونثمن دور الجيش والشرطة في الحرب على الإرهاب"، مشيرًا إلى أن السعودية أكثر البلاد تصويتيا خاصة في جدة والرياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان