إعلان

القنصل المصري بجدة: الإفراج عن 10 سيدات قُبض عليهن في السعودية

08:24 م الخميس 22 فبراير 2018

القنصل المصري في جدة حازم رمضان

كتبت- عايدة رضوان:

أكد القنصل العام المصري في جدة، السفير حازم رمضان، أن جهود القنصلية نجحت اليوم الخميس، في الإفراج عن السيدات العشر اللاتي تم توقيفهن بعد صدور قرار من الجهات المختصة، وبحضور أعضاء القنصلية العامة المكلفين بمتابعة الموضوع على مدار الساعة منذ بدايته.

كانت السلطات السعودية ألقت القبض على عدد من المواطنات المصريات المقيمات مع أزواجهن بمنطقة مكة المكرمة منذ صباح الأحد الماضي 18 /2 /2018، بسبب مخالفة الأنظمة المقررة لوزارة التربيه والتعليم السعودية وقواعد العمل والإقامة.​

وقال رمضان، في بيان له اليوم، إنه تم تسليم المواطنات العشر لازواجهن، وذلك بعد إتمام الإجراءات المقررة من قبل سلطات التحقيق.

ووجه القنصل المصري في جده الشكر للجهات المعنية التي راعت الجوانب الإنسانية في هذا الشأن، مؤكدا أن القنصلية العامة لاتتوانى عن تقديم كل أوجه الدعم الممكنة لمواطنيها المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ودعا القنصل إلى ضرورة الالتزام الكامل بكل الأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة والتي تعلنها القنصلية العامة على صفحتها الرسمية وجميع وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية مواطنيها بأهمية عدم المخالفة لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان