إعلان

"دعم مصر" يعلن خطته لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

07:47 م الأحد 28 يناير 2018

كتبت-مروة شوقي:

أعلن المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، خطة الائتلاف لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مؤكدًا أن الفترة الراهنة فترة طوارئ وسيكون للائتلاف اجتماع كل أسبوع.

وأوضح السويدي خلال اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، اليوم الأحد، أنه لن يكون هناك أي فارق بين ائتلاف دعم مصر، أو جمعية من أجل مصر، أو حزب مستقبل وطن، وسيتم التنسيق بينها.

وتابع: "علينا أن نعقد مؤتمراً شعبياً في كل مركز من أجل أن يشعر المواطنون بأن هناك بالفعل انتخابات، فالدعم الشعبي للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات يخدم ملفات مهمة أبرزها قضية المياه".

وشدد السويدي إلى أن "وجود متحدث إعلامي لا يمنع أى نائب من أن يخرج للحديث فى الإعلام"، وفى نقطة جديدة قال: "الحملة الدعائية لانتخابات الرئاسة ستكون فى الفترة من 24 فبراير إلى 23 مارس، وخطة التحرك بالائتلاف ستكون ضمن حملة ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة.. لن يكون هناك أي فرق بين ائتلاف دعم مصر أو جمعية من أجل مصر أو حزب مستقبل وطن، وسيتم التنسيق بينها".

ورأى السويدي، إمكانية إعداد ورقة من عشر نقاط أو خمس عشرة نقطة، يتم تقييم الرئيس عبدالفتاح السيسى من جانب المواطنين من خلالها، خاصة الشباب، ويتم فيها ذكر عناصر مثل الأمن والبنية التحتية، ومشاركة المرأة، ووضع مصر فى المنطقة، والوضع السياسىي لمصر في العالم، والوضع الصحي، والتشريعات، وغير ذلك، بحيث يتم فتح مدارك المواطنين حتى يتأكدوا أن الأمور ليست بالسوء الذي يتحدث عنه البعض.

من جانبه، قال المتحدث الرسمى باسم الائتلاف، النائب صلاح حسب الله، إن نواب الائتلاف البالغ عددهم 370 نائباً لا بد أن يعملوا من أجل أن يكون عدد الناخبين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة أكبر من نظيرتها السابقة.

وأضاف أنه لابد أن يستغل النواب وجودهم على الأرض للتواصل مع المواطنين وألا يكتفوا بالمؤتمرات التي يحضرها قطاع واحد فقط من المواطنين، وليس كلهم، وأقترح تشكيل غرفة عمليات للائتلاف لملف الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان