إعلان

"السياحة" تجهز 5 مزارات لرحلة العائلة المقدسة

04:40 م الأربعاء 10 يناير 2018

هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - يوسف عفيفي:

أعلن هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن قيام وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالبدأ في تجهيز 5 أماكن لمسار رحلة العائلة المقدسة، منهم 3 في وادي النطرون، وهم "دير الأنبا بشوي، ودير السريان، ودير الباراموس" وهي من الأماكن المهمة التي مرت بها العائلة المقدسة في رحلة القدوم إلى مصر، و2 في مصر القديمة والمعادي.

وقال الدميري لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، إنَّ العمل على تجهيز هذه الأماكن بدأ مع غرف شركات السياحة والفنادق للترويج لهذا المنتج السياحي الهام، مشيرا إلى وضع خطة جيدة ومحكمة لاستقبال رحلة العائلة المقدسة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، متوقعًا توافد أعداد كبيرة خلال السنوات القادمة.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن عودة مسار رحلة العائلة المقدسة من جديد داخل مصر خلال العام الجاري، يعد إضافة تسويقية كبيرة للسياحة المصرية، متمنيا أن تستقر الأوضاع الأمنية من أجل بدأ وفود العائلة المقدسة إلى مصر.

يذكر أن وزير السياحة، يحيى راشد، تفقد خلال أكتوبر الماضي، بعض أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة في وادي النطرون، والتقى قيادات ورؤساء الأديرة وطلب منهم تقديم طلباتهم فيما يتعلق بتطوير الأديرة ورفع كفاءتها، وذلك لوضع خطة لتنفيذها على الفور وذلك في إطار خطة الوزارة لتطوير النقاط الأساسية في مسار رحلة العائلة المقدسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان