إعلان

محافظ القاهرة: تعيين مدير لكل مشروع بالعاصمة لسرعة إنجازه

12:38 م الأربعاء 01 مارس 2017

عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
أكد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، كلفه بمسؤولية كاملة عن كافة مشروعات العاصمة، لمتابعتها والتنسيق بينها حتى إكمالها.

وأضاف المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، أنه اتخذ قرارا بتعيين مدير لكل مشروع بالعاصمة يكون مسؤولا عنه أمامه ولضمان إنجازه على النحو الذي كلفه به رئيس الوزراء.

وخلال الاجتماع، استعرض عبد الحميد بعضًا من إنجازاته التي حققها على مدار الشهر الماضي، وتشمل تنظيم ٢٥ قافلة سلع تموينية في الأحياء الشعبية لمواجهة غلاء الأسعار و"جشع التجار" على حد وصفه.

كما أعلن المحافظ إنشاء مساحات مخصصة للباعة الجائلين في المحافظة، واستمرار حملات غلق المقاهي المخالفة، وإنشاء مجموعات دعم إداري بالأحياء تضم المتميزين والأكفاء في كافة المجالات، تكون مدعومة بشرطة المرافق والمرور؛ للتعامل مع الحالات المستعصية على الحي والانتهاء منها مثل المناطق التي عادت إليها الإشغالات بعد إزالتها.

كما أعلن عبد الحميد الانتهاء من تطوير موقف السلام، خلال شهر مما سيقلل بشكل كبير أزمة التكدس المروري، وذلك بعد التغلب على عدة مشكلات تواجهه والعمل على حلها من خلال تركيب كاميرات مراقبة وشاشات عرض للموقف، من أجل ضمان الحفاظ على ما تم تطويره.

وأكد عبد الحميد، أن هناك خطة لتطوير مستشفيات العاصمة ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لمواطنى العاصمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تطوير بعض المستشفيات وإضافة أقسام جديدة لها، ومستشفيات أخرى يتم تجديدها بالكامل، معلنًا إجراء أول عمليه قلب بأحدث الإمكانات بمستشفى دار السلام.

كما أعلن عبد الحميد، توقيع بروتوكول لرعاية أطفال الشوارع، وآخر لإنشاء وحدات سكنية بتمويل من البنوك، لتطوير عزبتي سلام وخليل بجنوبي القاهرة، بالتعاون مع جامعة حلوان.

كما أشار المحافظ إلى توقيع بروتوكول لتطبيق نظام الدفع الإلكتروني للخدمات، لأول مرة في كافة المحافظات، مؤكدًا أنه سيتم تفعيله قريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان