إعلان

عبد العال يحيل عددًا من الاتفاقيات الدولية إلى اللجان النوعية المختصة

05:15 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب - أحمد علي:

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، على إحالة عدد من تقارير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية واتفاقيات المنح والقروض والانضمام لاتفاقية دولية إلى اللجان النوعية المختصة.

وتضمنت الإحالات، قرار رئيس الجمهورية رقم 72 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاق منحة لمشاريع قطاع الصحة والمياه والخدمات البلدية والصرف الصحي من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية بقيمة 15 مليون دولار ضمن المنحة المخصصة من دولة الكويت لدعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين، إلى لجنة الشئون الصحية ومكاتب لجان الإسكان والمرافق العامة والتعمير والإدارة المحلية والشئون الاقتصادية.

وتضمنت إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 73 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض لتمويل مشروع إنشاء محطة تحلية مياه البحر ببورسعيد والموقعة بين الحكومة المصرية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية بمبلغ 25 مليون دينار كويتي، إلى لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والإدارة المحلية.

وتم كذلك إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 84 لسنة 2017 بشأن الموافقة على انضمام مصر للاتفاقية الدولية لحماية الأصناف النباتية الجديدة، إلى لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والثقافة والإعلام والآثار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان