إعلان

حرس الحدود تدمر 4 فتحات أنفاق وتضبط 41 قضية تهريب

01:58 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:
أعلنت قوات حرس الحدود، اكتشاف وتدمير 4 فتحات أنفاق؛ لتهريب الأفراد والأسلحة والذخائر على الشريط الحدودي بشمال سيناء، وضبط 41 قضية على الاتجاهات الاستراتيجية المختلفة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، للقوات المسلحة‏، بيانا، كشف فيه، تدمير 3 سيارات دفع رباعي؛ عقب تسللها عبر خط الحدود الغربية، وضبط 6 قضايا لتهريب عقاقير ومواد مخدرة تقدر بحوالي مليون و443 ألف قرص مخدر، و866 كجم لنبات البانجو و5 كجم من جوهر الحشيش، وضبط 11 واقعة هجرة غير شرعية والقبض على 187 متسلل من جنسيات مختلفة، وضبط واقعتين للتنقيب عن خام الذهب بإجمالي 3100 كجم من الحجارة المخلوطة بالذهب.

وأضاف البيان، ضبط 22 قضية تهريب بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية بإجمالي 24 ألف قاروصة سجائر مهربة وأكثر من 1730 رأس ماشية وأغنام وطيور نادرة، وكميات من عبوات الأدوية والمستحضرات الطبية، و17 سيارة ودراجة نارية أنواع وأجهزة اتصال بالقمر الصناعي ونظارة ميدان ومبالغ مالية، وعدد من مراكب الصيد غير المرخصة عثر بداخلها على موالدات كهربائية وأجهزة ومعدات للغطس والصيد.

وأوضح البيان، القبض على 27 متهمًا في قضايا التهريب، ومطلوبين في أحكام قضائية، وتم تسليمهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان