إعلان

وزير الداخلية: "رؤوسنا مرفوعة.. ولا تهاون في الحفاظ على أمن الوطن"

01:20 م الأحد 08 مايو 2016

الجنازة العسكرية لضحايا حادث حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– سحر عزام:

قال وزير الداخلية، إنه لا تهاون إطلاقا في الحفاظ على أمن الوطن وأمانه، مضيفًا أنه لابد من استقبال صرخات أسر شهداء حادث حلوان الإرهابي بإرادة وبقوة وبعنف.

وأضاف عقب مشاركته في الجنازة العسكرية لضحايا حادث حلوان في تصريحاته للتلفزيون المصري: "رؤوسنا مرفوعة وأقدامنا راسخة ولن نتهاون في محاربة الإرهاب، نسمع صرخات أسر الشهداء ونستقبلها بإرادة وبقوة وبعنف".

وكانت وزارة الداخلية، قالت في بيان لها، إنه في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان - يرتدون الملابس المدنية -، بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعه لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم، قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراض سيارة المأمورية - ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة - وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة اتجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم، ولاذوا بالفرار.

وأضاف البيان، أن الحادث أسفر عن استشهاد كلاً من، "ملازم أول محمد محمد حامد، أمين الشرطة عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة أحمد حامد محمود، أمين الشرطة علاء عيد حسين، أمين الشرطة صابر أبو ناب أحمد، أمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة داوود عزيز فرج، أمين الشرطة .أحمد إبراهيم عبداللاه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان