إعلان

"مستقبل وطن" يحتفل غدا بذكرى عيد تحرير سيناء في ميدان عابدين

01:16 م الأحد 24 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - (أ ش أ)

أكد المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب "مستقبل وطن"، أن الحزب يستعد لتنظيم أكبر حدث على المستوى الحزبي في مصر وسيستطيع الحزب من خلاله إثبات أن شباب "مستقبل وطن" مثال حي للشباب الوطني المخلص الذي عمل جاهدًا لرفعة أوطانه بعيدًا عن الخلافات.

وأوضح رشاد ، في بيان رسمي للحزب ، أن الحدث عبارة عن احتفالية كبرى ينظمها الحزب غدا الاثنين، بميدان عابدين، وذلك احتفالا بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، وستكون بحضور لفيف من الشخصيات العامة والسياسيين وكبار رجال الدولة وأعضاء مجلس النواب.

وأضاف إن الاحتفالية تتضمن عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية عن بطولات القوات المسلحة على مدار التاريخ، تعقبها مجموعة متنوعة من العروض الفنية والفرق المسرحية، بمشاركة بعض الفنانين الشباب ، لافتا النظر إلى أنه سيتم توجيه الدعوة لكل القوى والأحزاب السياسية للمشاركة في ذلك المحفل الوطني.

وشدد البيان على أن حرص الحزب على إحياء تلك المناسبات التاريخية يهدف للتأكيد على الدور العظيم والفعال الذي لعبته القوات المسلحة على مدار تاريخها في الحفاظ على الهوية الوطنية وبذل أعز ما تملك من أجل أن يعيش الوطن بعزة وكرامة، بالإضافة إلى إرسال مجموعة من الرسائل للشباب "النشء" لبث الثقة بداخلهم وخاصة مع حالات التشكيك المغرضة التي تريد العصف بكل المؤسسات الوطنية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان