إعلان

إسماعيل خلال لقائه وزير القوى العاملة: الدولة حريصة على الاهتمام بأوضاع العاملين

01:18 م الأحد 24 أبريل 2016

القاهرة - (أ ش أ)

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة على الاهتمام بأوضاع العاملين في كافة مواقع العمل والإنتاج، مشددا على أهمية وضرورة التفتيش الدائم على المنشآت المختلفة لضمان الالتزام بكافة المعايير الخاصة بالسلامة المهنية اللازمة لخلق بيئة صحية للعاملين.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس شريف إسماعيل صباح اليوم مع محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك لبحث مختلف الموضوعات المتعلقة بالعمال، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال خلال أيام.

وخلال اللقاء تقدم رئيس الوزراء بالتهنئة لعمال مصر، مشيراً إلى أن عليهم مسئولية كبيرة تجاه وطنهم في هذه المرحلة الفارقة، من خلال المشاركة الفاعلة في عملية إعادة البناء وإدارة عجلة الإنتاج.

من جانبه، قال وزير القوى العاملة - في تصريحات له عقب اللقاء - إن رئيس الوزراء سيلتقي الأربعاء المقبل بممثلي النقابات العمالية والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤكداً أن هؤلاء يمثلون حلقة الوصل مع عمال مصر، لمعرفة مشكلاتهم وشكاواهم والعمل على حلها.

وأضاف الوزير أن قانون تنظيم العمل النقابي أصبح جاهزاً للعرض، وسيتم إرساله إلى مجلس الوزراء لمناقشته، لافتاً إلى أن الوزارة تراجع حالياً بعض الملاحظات المتعلقة بقانون العمل، وبما يحفظ للعاملين كافة حقوقهم، وسيتم الانتهاء منها في أعقاب الاحتفال بعيد العمال، وذلك تمهيداً لإرسال القانون في شكله النهائي إلى مجلس الوزراء.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان