إعلان

الرافعي: توفير ميزانية خاصة لأعمال الصيانة البسيطة بالمدارس خلال الإجازة

01:25 م الأحد 17 مايو 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قام الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، بزيارة مفاجئة لمدرسة خالد بن الوليد الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، لتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل للصف الأول والثاني الثانوي.

وتفقد الوزير لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدرسة، وتأكد من سير الامتحانات بهدوء، واطمأن على وضوح ورقة الأسئلة، وسأل الطلاب والطالبات على مستوى الامتحان حيث كان الطلاب يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية، والذين أكدوا سهولة الامتحان.

كما تفقد لجان امتحان الصف الأول والثاني الثانوي، للاطمئنان على سير الامتحان، وأبدى الطلاب والطالبات رضاءهم عن مستوى الامتحان وسهولته، حيث كانوا يؤدون الامتحان في مواد علم النفس والكيمياء والفيزياء.

ووجه الوزير بضرورة توفير الجو الملائم للطلاب والطالبات، مؤكدا على ضرورة انضباط اللجان، ليتمكن الطلاب من تأديتهم الامتحان بهدوء.

وسأل الرافعي مديرة المدرسة عن احتياجات المدرسة من أعمال الصيانة، مؤكدا أن جميع أعمال الصيانة ستبدأ خلال الإجازة الصيفية، ومشيرا إلى أنه تم توفير ميزانية خاصة للصيانات البسيطة بالمدارس.

ومن جهتها قالت مديرة المدرسة إن أعمال الصيانة بالمدرسة تبدأ بعد الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات، كما طالبت بزيادة أعداد المعلمين بالمدرسة، وتثبيت عمال الخدمات المعاونة.

وأشار الرافعي إلى أنه بتعيين الـ30 ألف معلم سيتم توفير جانب من عجز المدرسين بالمدارس، مشيرا إلى أنه سوف يتم تلقى مصوغات التعيين في بداية شهر يونيه القادم.

وبالنسبة لعمال الخدمات المعاونة أكد أنه سيتم من خلال صندوق دعم المشروعات التعليمية إنشاء شركة لتوفير عمال الخدمات المعاونة، والأمن بالمدارس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان