إعلان

القصة الكاملة لفصل أصغر محترفة مصرية من حقوق القاهرة

01:29 م الأحد 17 مايو 2015

جامعة القاهرة

كتب ـ وليد العربي:

قال الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق لشئون تعليم الطلاب بجامعة القاهرة، إن ما قالته اللاعبة رحاب جمعة، أصغر محترفة كرة يد بمصر، إن جامعة القاهرة فصلتها من الكلية بسبب تغيبها عن الحضور غير صحيح، مشيرًا إلى أن الكلية بها أكثر من 25 ألف طالب لذا لا تعتد بالحضور والغياب.

وأضاف "زمزم" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" ظهر اليوم الأحد: " القانون يستثنى اللاعب الذي يمثل مصر ببطولة وفي حالتنا التي نتحدث عنها الطالبة تمثل نفسها لا مصر".

ولفت وكيل كلية الحقوق لشئون تعليم الطلاب النظر إلى أن القانون يفيد إن من لا يريد الدخول للامتحانات التقدم بطلب رسمي بأول العام الدراسي وهذا لم يحدث فتقدمت الطالبة بالطلب الشهر الماضي، مرجحًا أن يكون سبب فصل الجامعة لها عدم دخولها للامتحانات على مدار أربع أعوام.

وكانت اللاعبة رحاب جمعة، المحترفة في نادي "L'ACH" الفرنسي، قد قالت إنها فُصلت من كلية الحقوق، جامعة القاهرة، بسبب انقطاعها عن الدراسة وعدم التواجد في المحاضرات.

وأضافت رحاب، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أن أسرتها التقت بعميد كلية حقوق، الذي أكد لهم ضرورة انتظامها في المحاضرات من أجل إعادتها للدراسة مرة آخرى.

وأشارت رحاب إلى أن كلية حقوق لديها علم بأنها تلعب كرة اليد في إحدى الأندية الفرنسية.

وأكدت اللاعبة المصرية إنها لم تقرر حتى الآن كيف تتعامل مع قرار الكلية، لكن هناك صعوبة في ترك رحلتها الاحترافية للانتظام في المحاضرات.

ونوهت رحاب إلى أنها تلقت العديد من العروض للانضمام لمنتخبات عديدة لكنها رفضت الانضمام مشيرة إلى أنها تعتز بالمنتخب المصري وترفض كافة الإغراءات.

تجدر الإشارة إلى أن رحاب جمعة، تعد أصغر لاغبة مصرية محترفة في تاريخ كرة اليد المصرية، وسبق أن لعبت في النادي الأهلى قبل أن تنتقل إلى نادي دنماركي وآخر جزائري.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان