إعلان

برنامج أحمد موسى يتحول لـ"استوديو متنقل" بالمحافظات في 2016

09:13 م الخميس 31 ديسمبر 2015

الإعلامي أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

وجه الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، رسالة للمشاهدين، قائلاً فيها: "أشكركم.. أنتم سبب نجاح البرنامج لثقتكم في شخصي، و في سياسة البرنامج وفي شبكة قنوات صدى البلد"، كما وجه الشكر لفريق العمل .

و أكد موسي، إن الفضل يعود لأطراف عديدة أبرزهم المشاهدين، في حصد برنامجه "على مسئوليتي" المركز الأول في التقرير الصادر عن شركة "أبسوس" العالمية، عن أفضل برامج التوك شو خلال عام 2015.

وأضاف "موسى" أشكر مالك شبكة قنوات صدى البلد المهندس محمد أبو العينين لدوره الكبير في دعم فريق برنامج "على مسئوليتى"، والثقة الكبيرة التى وضعها فى، ولم يتدخل يوما في محتوى البرنامج، بل وفر كافة التسهيلات منذ انضامى لأسرة شبكة قنوات صدى البلد.

كما وجه الشكر الى إلهام أبو الفتح العضو المنتدب لشبكة قنوات صدى البلد، لثقتها الكبيرة في الرجل الذي يخرج كل ليلة على المشاهدين على الهواء، و لم تتدخل أيضا فى عملى، و كذلك مدير القناة عمرو الخياط ، و هذا ما ساهم بشكل أساسي في نجاح البرنامج .

و صرح أحمد موسي، أن "على مسئوليتى" فى 2016، سيكون مختلف حيث سينتقل "استديو على مسئوليتى" الى جميع محافظات مصر لينقل صوت المصريين من أرض كل محافظة، و يرصد مشاكلهم و يبحث حلولها مباشرة مع المسئولين، و يرصد التنمية بكاميرا البرنامج من أرض الواقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان