إعلان

قنصل مصر في الرياض يزور المنطقة الشرقية بالسعودية

09:17 م الخميس 31 ديسمبر 2015

القنصل المصرى فى الرياض ماجد نافع مصلح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قام القنصل المصرى فى الرياض ماجد نافع مصلح برئاسة مأمورية قنصلية إلي المنطقة الشرقية (الخبر) يرافقه كل من السكرتير أول سماح عبد المنعم والملحق العمالي محمد الفيشاوي وذلك في إطار حرص الدولة علي متابعة أحوال المواطنين المصريين في الخارج، واستكمالاً لجولات قنصل مصر في الرياض للمناطق التابعة لاختصاص القنصلية العامة.

وذكرت الخارجية في بيان اليوم الخميس، أن القنصل التقي خلال الزيارة بالدكتور خالد بن محمد البتال وكيل إمارة المنطقة الشرقية، والعديد من كبار المسئولين المعنيين بقطاع الأمن لاسيما الجوازات والوافدين والسجون، حيث قام بالاطمئنان علي أوضاع المحتجزين هناك.

وأثني المسئولون السعوديون علي الجالية المصرية المقيمة بالمنطقة معتبرين إياها الأكثر انضباطاً، كما التقي القنصل مع كبار المسئولين بالغرفة التجارية، وكذا عدد من كبار رجال الأعمال السعوديين بالمنطقة، حيث تم خلال هذين اللقاءين التطرق إلي سبل تعزيز العلاقات التجارية يبن الجانبين.

وعقد الوفد اجتماعات مع مسئولي مكتب العمل بالمنطقة لمناقشة أهم العقبات والمشاكل التي تواجه المواطنين وسبل حلها، كما تم الاتفاق علي تنظيم حملات توعية دورية بنظامي العمل والإقامة للمصريين المقيمين بالمنطقة.

وعلي هامش الزيارة التقي القنصل بالشيخ عبد العزيز التركي رئيس جمعية السرطان وجمعية إيثار. كما قام بالالتقاء بعدد من المواطنين المقيمين بالمنطقة للاستماع لشكواهم واستفساراتهم ومقترحاتهم.

وقامت المأمورية القنصلية بإتمام حوالي 1500 معاملة قنصلية للمواطنين مثل تلقي استمارات استخراج جوازات سفر، والتصديقات بأنواعها، وطلبات استخراج شهادات الميلاد وتصاريح العمل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان