إعلان

مصدر بـ''رابعة العدوية'' يفجر مفاجأة بسبب قرار التحفظ على أموال الإخوان

12:47 م الأربعاء 21 يناير 2015

المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

كشف مصدر رفيع بمستشفي رابعة العدوية عن مفاجأة وهي استمرار مجلس إدارة مستشفي رابعة في العمل حتي الآن وعدم تغييره على الرغم من قرار لجنة التحفظ علي أموال الإخوان بالتحفظ على الجمعية الطبية برابعة العدوية وتغيير مجالس الادارات الخاصة بالمستشفي والجمعية بسبب انتماء بعض عناصرهم إلي تنظيم جماعه الإخوان.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، الأربعاء، أن الجمعية تم تغيير مجلس إدارتها على عكس المستشفي وهو ما يخالف القرار الصادر من لجنة التحفظ علي أموال الإخوان، مؤكدا أن المديرين مازالو مستمرين ومنهم رئيس المستشفي ومديرها الدكتور سيف الاسلام والدكتور عاصم أنور المدير التنفيذي والاستاذ صلاح المدير الاداري وغيرهم في مناصبهم دون أي تفسير من اللجنه المشرفة علي الجمعية التي تملك المستشفي .

وأصدرت لجنة حصر أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل قرارا بالتحفظ على الجمعية الطبية رابعة العدوية التي تملك ''مستشفي ومركز رابعة العدوية'' والذى يعتبر أكبر مشروع خيرى أنشأته الجمعية التي تمتلك حوالي 3 مراكز طيبة وأشارت اللجنة في بيانها عن انتمائهم لجماعة الاخوان.

وشمل القرار الذى أصدرته لجنة حصر أموال الإخوان تغيير مجالس إدارات هذه المستشفيات والجمعيات، والتحفظ على الجمعية والمستشفيات التابعة لها، وكذلك الأموال السائلة والمنقولة والعقارية التى تتبعها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان