إعلان

نعمان جمعة: تبرع السيسي بنصف راتبه وثروته يؤكد أنه حاكم مصري شريف

01:20 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

نعمان جمعة: تبرع السيسي بنصف راتبه وثروته يؤكد أنه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -سحر عزام:

أشاد الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد الأسبق بكلمة الرئيس المشير عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج الكلية الحربية صباح اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن إعلان السيسي تبرعه بنصف ثروته وراتبه تأكيد بأنه حاكم مصري وطني شريف لا يخفي الحقائق عن الشعب المصري حسب قوله.

وقال جمعة، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح البلد'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' اليوم الثلاثاء: ''نحن أمام حاكم مصري وطني وصريح ولا يكذب ويقول الحقائق لكي يشاركه الشعب المصري في هذه الحقائق التي تعتبر ملك لمصر والمصريين، ولا يغلق الباب عل نفسه ويفكر ثم يقرر، والمعنى الكلي لما قاله الرئيس السيسي اليوم أن مشاكل مصر لن يحلها إلا المصريين أنفسهم وأن البداية لن تكون من الخارج عبر المساعدات فالمصريين ليسوا بالفقراء''.

واقترح رئيس حزب الوفد الأسبق أن يقوم كل مدخر بوضع نصف مدخراته وديعة في البنك المركزي بفائدة منخفضة أو بدون فوائد لحل مشكلة عجز الموازنة في مصر.

وعن تأكيد الرئيس السيسي على عدم جواز التعليق على أحكام القضاء قال نعمان جمعة أن تصريحات السيسي في هذا الشأن تأكيد على كرامة المصريين واستقلال الإرادة الوطنية وعدم السماح لأي دولة بالتدخل في شؤون مصر الداخلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان