إعلان

السياحة تفعل خطة تحرك تستهدف أسواق أمريكا اللاتينية

01:27 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

السياحة تفعل خطة تحرك تستهدف أسواق أمريكا اللاتيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:

كلف وزير السياحة هشام زعزوع وفد من الوزارة وهيئة تنشيط السياحة بإعداد خطة فاعلة للأنشطة الترويجية المزمع تنفيذها في أسواق أمريكا اللاتينية وذلك من خلال زيارة تم تنفيذها للبرازيل .

تضمنت الزيارة عدد من الاجتماعات الهامة التي من شأنها اولا التعرف على السوق وعلى أراء أهم منظمي الرحلات وخبراء التسويق والتباحث معهم حول خطة التحرك المقترحة ، فضلاً عن الاعداد الجيد للخطوات الترويجية المزمع تنفيها في أسواق امريكا اللاتينية .

تضمنت أجندة عمل الوفد عدد من اللقاءات بمنظمي الرحلات CVC- Viajes-Majester- Fly tours - وقد تم الاتفاق المبدئي معهم على تغيير برامج زيارة مصر لتشمل 7 ليالي بكل من القاهرة والبواخر النيلية بالاضافة إلى برامجهم الحالية التي تشتمل على 3 ليالي بسياء فقط ، كما تم الاتفاق مع بعضهم (الغير عاملين مع المقصد المصري ) على البدء في وضع برامج لزيارة مصر وإعداد برامج تشمل الزيارات الثقافية والاتفاق على البدء في تنفيذ حملات دعائي مشتركة .

كما التقى الوفد المصري السيد وزير السياحة البرازيلي Gastao Dias الذي أعرب من جانبه عن استعداده التام لتقديم كل العون والدعم اللازم لتسهيل مهمة مصر في الترويج داخل السوق البرازيلي .

وأجتمع وفد الوزارة بالسيد Mario Feraz رئيس الاتحاد البرازيلي لمنظمي الرحلات الذي أكد على أن السوق البرازيلي سوق واعد وقوي وأن بدء الترويج في الوقت الحالي هو قرار صائب ،مشيرا إلى أن مصر سيكون لها نصيب كبير من هذا السوق في خلال فترة قصيرة .

وأضاف رئيس الاتحاد البرازيلي أن نسبة نجاح الخطط التسويقية التي سوف تنفذها مصر في البرازيل كبيرة جدا ، مستدلا على ذلك بالتجربة التركية حيث أن عدد السائحين البرازيليين الذين اعتادوا زيارة تركيا حتى عام 2011 كان الفين سائح فقط ، بينما وصل هذا العدد الى قرابة مائتين الف عام 2012 نتيجة للخطط التسويقية التي نفذتها تركيا بالإضافة الى تسيير الطيران المباشر بين تركيا والبرازيل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان