إعلان

وزير الدفاع ورئيس الأركان يفتتحان المدرسة العسكرية للتمريض بسوهاج

11:23 ص الأحد 11 مايو 2014

وزير الدفاع ورئيس الأركان يفتتحان المدرسة العسكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

افتتح الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صباح اليوم الأحد، المدرسة العسكرية للتمريض إناث بسوهاج، والتي أنشئت وفقا لأحدث النظم التكنولوجية؛ لخدمة اهالي الوجه القبلي من الراغبات في الالتحاق بالتمريض العسكري.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع، تلقى مصراوي نسخة منه، الأحد، استمع القائد العام إلى شرح من اللواء أح طاهر عبدالله رئيس الهيئة الهندسية، استعرض فيه انجازات القوات المسلحة للتوسع في بناء المنشآت الطبية والتعليمية في مختلف محافظات الجمهورية؛ لتقديم كوادر طبيه على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل العلمي والعملي، حيث أنشئت المدرسة على مساحة ما يقرب من 5500 متر مربع وتضم العديد من الفصول التعليمية المتقدمة ومعامل للعلوم الطبية والتمريض واللغات والحاسب الآلي .

وشاهد القائد العام فيلماً تسجيلياً تضمن مراحل إنشاء المدرسة التي تم تزويدها بأحدث الأجهزة والمعامل والكوادر الطبية المؤهلة وفقا لأحدث النظم العالمية ، وقام بتفقد منشآت وأقسام المدرسة حيث قام بالمرور على معامل التمريض واللغات والفصول التعليمية والمنشآت الاجتماعية والإدارية.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي على، أن الاهتمام بالرعاية الطبية يأتي في أولويات القيادة العامة للقوات المسلحة التي تحرص على توفير الامكانات والكوادر الطبية المؤهلة التي تسهم في تقديم خدمة علاجية ورعاية صحية على أعلى مستوى، مشيراً الى ان التمريض هو اولى خطوات نجاح الخدمة الطبية في اطار منظومة الرعاية المتكاملة التي تقدمها القوات المسلحة.

وأضاف أن القوات المسلحة مستمرة في إنشاء الصروح الطبية لإعداد وتأهيل أجيال عصرية تأخذ بأسباب العلم والمعرفة بما ينعكس ايجابيا علي الصحة العامة للمجتمع والارتقاء بمستوي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء مصر في كافة محافظات الجمهورية .

حضر الافتتاح الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ومحافظ سوهاج وعدد من الشخصيات العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان