إعلان

صباحي لـ''العمال'': ''آن الأوان أن تتشابك أيادينا من أجل تحقيق العدل''

08:42 م الخميس 01 مايو 2014

صباحي لـ''العمال'': ''آن الأوان أن تتشابك أيادينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

وجه المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي، اليوم الخميس، كلمة بمناسبة عيد العمال طالب فيها جموع الشعب المصري بالاتحاد لبناء الوطن من جديد ومن أجل تحقيق العدل عبر عدالة اجتماعية تعطي لكل إنسان ما يحتاج إليه .

وقال صباحي في كلمته: ''يا عمال مصر.. في ذكرى عيد العمال؛ يوم السواعد التي تبنى هذا الوطن ، والتي تحمل عبء المشاركة الفعالة في بناء مستقبله ، أتوجه إليكم بالتحية والتقدير والاعتزاز بدوركم الهام''.

وأضاف: '' عيد العمل والتقدم، أدرك قيمة عمال مصر وقدرهم ، وأتمنى أن أسهم معكم في نهضة تليق بهذا الوطن العظيم، نهضة تحمل شعار العمل والعلم والتقدم والعدالة''.

واستطرد قائلا: ''وبعد ثورة الشعب المصري العظيم في '' 25 يناير – 30 يونيو '' آن الأوان أن تتشابك أيادينا جميعا من أجل تحقيق العدل في هذا الوطن ، عبر عدالة اجتماعية تعطي لكل إنسان ما يحتاجه، بداية بالغذاء الصحي والتأمين الشامل وتحديد عدد ساعات العمل وحرية التنظيم النقابي، وقبل كل هذا و بعده بحد أدنى للأجر يوفر لكل عمال مصر البيت المستور والميسور''.

وختم صباحي كلمته قائلا: ''يا عمال مصر ..في يوم عيد العمال آن الأوان أن نتوحد من أجل بناء هذا الوطن من جديد، نبنيه بوحدتنا التي صنعت ثورة عظيمة كنتم أنتم وقودها وفي القلب منها، ومن حقكم الآن أن تنتظروا عائد نضالكم وتضحياتكم العظيمة، وأدرك تماما أن هذا الذي تنتظرونه ليس أقل من حقكم في العيش بكرامة وفق شروط عمل أفضل، وكرامة يستحقها كل عامل يشقى من أجل نهضة هذا الوطن العظيم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان