إعلان

صباحي: برنامجي الانتخابي جاء من أهداف الثورة وخبرة عقول وطنية

01:45 م الأربعاء 30 أبريل 2014

صباحي: برنامجي الانتخابي جاء من أهداف الثورة وخبرة

كتب - علاء أحمد :

قال المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، أن أهداف برنامجه الانتخابي هي أهداف صاغها المصريون في الثورة المصرية، ولا يمكن أن يخرج عنها أي مواطن مخلص لبلده أو يجد لها بديل، مؤكدا أنها أهداف خالصة من خبرة عقول وطنية .

وأضاف صباحي، خلال مؤتمر لإعلان برنامجه الانتخابي، أن برنامجه يعد الاكثر وفاءً لاحتياجات الوطن وملائمة له، مشيرا إلى أن كل ما يرد به جاء بإرادة الشعب ويراه البعض طموحا لهذا الشعب العظيم.

وأكد صباحي، أن برنامجه الانتخابي هو عهد منه أمام الله والشعب المصري، داعيا المصريين بالوقوف معا من أجل تحقيق أحلامهم النبيلة، واسترداد حقوهم التي سلبت منهم في نظم ديكتاتورية سابقة ، كما إلى حوار مجتمعي واضح لحل كل مشكلات المجتمع .

من جانبه قال عمرو صلاح، عضو الهيئة العليا لحملة المرشح حمدين صباحي، إن مصر تواجه عقبتين أساسيتين، هما مكافحة الإرهاب الأسود، وتحقيق العدالة الانتقالية والقصاص للشهداء.

وأضاف صلاح، خلال كلمته، أن الحملة دشنت استراتيجية وطنية لمكافحة الإرهاب ، تعمل على المواجهة الجذرية وتخفيف منابع الإرهاب، من خلال القضاء على الفقر ، والمواجهة الفكرية والثقافية للإرهاب من خلال الخطاب الديني الوسطي، ودعم الدولة وتشجيها للثقافة والأدب، بالإضافة إلى المواجهة الأمنية، من خلال تطوير نظام المن ورفع كفاءته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان