إعلان

معلمون يتوجهون إلى نقابتهم لاستلامها.. ووكيل النقابة: ''الحكم مزور''

01:50 م الأربعاء 30 أبريل 2014

معلمون يتوجهون إلى نقابتهم لاستلامها.. ووكيل النقا

كتبت - ندا أسامة:

تجمع العشرات من المعلمين بمقر نقابة المهن التعليمية، منذ قليل، استعدادا لتنفيذ الحكم القضائي بحل مجلس نقابة المعلمين والذي يغلب على أعضاءه الانتماء لجماعة الإخوان، وتسليمها إلى لجنة مؤقتة لتسيير أعمالها.

وقال خالد العمدة، المتحدث الرسمي لحركة المعلم المصري، أن النقابة أظهرت فشلها منذ عام بالإضافة إلى المطالب التي رفعها المعلمون وعلى رأسها عدم الإقصاء لأحد ولكنها لم تدخل في حيز التنفيذ ولم يستفد منها سوى المنتمين لجماعة الإخوان.

وأضاف العمدة، في تصريح خاص لمصراوي، أننا اليوم سنقوم باستعادة نقابتنا مرة أخرى بالقانون قائلاً ''إن وزير التربية والتعليم شكل لجنة تسيير الأعمال، لاستعادة النقابة من يد جماعة الإخوان المسلمين تحت إشراف قضائي اليوم بناء على تكليف من رئيس الوزراء .

وأكد محمد محمود، وكيل أول نقابة المهن التعليمية، أن ''الحكم ليس له أي أساس من الصحة واصفاً إياه بالمزور''.

وأضاف محمود، في تصريح خاص مصراوي، الأربعاء، أنه ''حتى الآن القضية في الاستئناف وتم تقديم بلاغ بقسم الشرطة بالتزوير في إصدار الحكم الذي اتضح إنه مزور وتم الطعن عليه بالفعل وأخذنا تأجيل لـ20 مايو الجاري مؤكداً أن كل من يساند هذا الحكم هو بعيداً عن الشرع والعرف والقانون وليس لها علاقة بالشعور الوطني أو الأخلاق أو الدين الإسلامي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان