إعلان

سفير مصر في لندن يعرض المساعدة في تحقيق بريطانيا في أنشطة الإخوان

03:37 م الخميس 10 أبريل 2014

سفير مصر في لندن يعرض المساعدة في تحقيق بريطانيا ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أكد السفير أشرف الخولي، سفير مصر في لندن، الخميس، أن التحقيق الذي فتحته الحكومة البريطانية في أنشطة الإخوان المسلمين تصب في مصلحة تعزيز الأمن القومي لكل من مصر وبريطانيا.

وأعرب الخولي خلال لقاءه مع رئيس وأعضاء لجنة الشئون الخارجية في البرلمان البريطاني، عن استعداد مصر للتعاون التام على كافة المستويات مع الحكومة والبرلمان البريطانيين في مجال مكافحة التطرف والإرهاب.

وقال بيان لوزارة الخارجية المصرية وصل مصراوي نسخة منه إن القاء تناول مستجدات المشهد المصري في إطار التواصل المستمر بين السفارة المصرية في لندن ودوائر التأثير على الساحة السياسية في المملكة المتحدة وعلى رأسها مجلسي العموم واللوردات البريطانيين.

عرض الخولي خلال اللقاء تطورات المشهد السياسي في مصر والتحضيرات الجارية لإجراء انتخابات رئاسة الجمهورية كخطوة أساسية لاستكمال خارطة الطريق نحو التحول الديمقراطي، فضلاً عن تطور العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تناول اللقاء قرار الحكومة البريطانية بفتح تحقيق في أنشطة جماعة الإخوان المسلمين في بريطانيا ودور لجنة الشئون الخارجية في البرلمان في هذا التحقيق.

وأوضح السير ''ريتشارد أوتاواي'' رئيس اللجنة بأنها ستتابع باهتمام سير ونتائج هذا التحقيق خاصة في ظل دورها كجهة رقابية تشريعية على عمل وزارة الخارجية البريطانية التي تقود هذا التحقيق بالتنسيق وبمساهمة من العديد من أجهزة الدولة البريطانية العاملة في مجال الأمن القومي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان