إعلان

الخدمات النقابية: الأمن يلقي القبض على 4 عمال من شركة شبكات الغاز

03:38 م الخميس 10 أبريل 2014

الخدمات النقابية: الأمن يلقي القبض على 4 عمال من ش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قالت دار الخدمات النقابية والعمالية، إن قوات الأمن قامت فجر اليوم الخميس بالقبض على أربعة من عمال شركة شبكات الغاز من منازلهم بمحافظة الإسكندرية، في محاولة للضغط على عمال الشركة المضربين عن العمل منذ أكثر من شهر، للمطالبة بوقف إجراءات تصفية الشركة التى تمتلكها مجموعة الخرافي - بحسب البيان.

و أضافت الدار، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أن العاملين بالشركة أكدوا أنه بعد فشل جلسة المفاوضات التى عقدت أمس بين إدارة الشركة وممثلى العمال فى وزارة القوى العاملة ، قامت قوات الأمن بمداهمة منازل أربعة من قيادات العمال.

ذكرت الدار أنه تم إلقاء القبض على كلا من، محمد صالح ، محمد عبد الرحمن، أحمد عادل ، السيد السمان، وذلك بعد قيام إدارة الشركة بتقديم شكاوى يهمونهم فيها بالتحريض على العمال وتعطيل العمل.

وأشار البيان إلى أنه سيتم عرض العمال الأربعة المقبوض عليهم خلال الساعات القليلة القادمة على النيابة العامة، بعد أن تم توزيعهم على أقسام الشرطة التابع لها العمال حسب محل إقامتهم.

ومن جانبها أعلنت دار الخدمات النقابية والعمالية تضامنها مع مطالب عمال شركة شبكات الغاز المشروعة ، مطالبة بالوقف الفوري لما وصفته بممارسات إرهاب العمال الذين يمارسون حقهم فى الإضراب الذى كفله لهم الدستور المصري والمواثيق الدولية الموقعة عليها مصر، بالإضافة إلى الإفراج عن العمال الذين تم القبض عليهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان