إعلان

السيسي بدأ أول يوم عمل له في الحكومة الجديدة بالصلاة وممارسة الرياضة

08:11 م الأحد 02 مارس 2014

السيسي بدأ أول يوم عمل له في الحكومة الجديدة بالصل

كتب - أحمد الشريف:

أكدت مصادر سيادية مسئولة، أن المشير عبدالفتاح السيسي، توجه صباح اليوم الى مكتبه بمقر وزارة الدفاع في أول يوم عمل له بعد أداء اليمين الدستورية كنائب لرئيس الوزراء ووزيرا للدفاع في الحكومة الجديدة، حيث وصل الى مكتبه في السابعة صباحا بعد أداء صلاة الفجر وممارسته لبعض الأنشطة الرياضية وهو الأمر الذي يحرص عليه بشكل يومي.

وقالت المصادر، في تصريحات لـ''مصراوي''، اليوم الأحد، إن السيسي قام بالاطلاع على أوضاع الجيوش الميدانية وتشكيلات الجيش المختلفة وخاصة الأوضاع في سيناء وأدى عدة اتصالات بقادة الجيش للإطمئنان على الكفاءة القتالية للقوات وغير ذلك.

واضافت المصادر أن وزير الدفاع قام أيضا بالتواصل مع عد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمواصلة ترتيب أوضاع وزارة الدفاع قبل حسمه لقرار الترشح في الانتخابات الرئاسية، وخاصة حسم اختيار القيادة التي ستتولى منصب رئيس الأركان في حالة ترشح السيسي للرئاسة بعد الاتفاق على أن يكون رئيس الأركان الحالي الفريق صدقي صبحي هو وزير الدفاع خلفا للسيسي.

وأوضحت المصادر أن السيسي أجرى اليوم عدد من الاتصالات مع قيادات بالجيش الروسي والأمريكي أيضا، حيث تناولات الاتصالات مناقشة الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية.

وأشارت المصادر إلى أن السيسي أجرى ايضا اتصالات مع رئيس الحكومة الجديد إبراهيم محلب، لمناقشة عدد من الموضوعات خاصة المتعلقة بمساهمة الجيش في المشروعات التنموية والمدنية ومنها الطرق والكباري وغير ذلك، كما تابع وصول قوات الجيش المصري الى الامارات للمشاركة في أول مناورة مع الجيش الاماراتي والتي يطلق عليها ''زايد1''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان