إعلان

''فتح'' تنظم وقفة أمام سفارة فسلطين بالقاهرة الأحد تضامنًا مع أبو مازن

11:56 م السبت 15 مارس 2014

''فتح'' تنظم وقفة أمام سفارة فسلطين بالقاهرة الأحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

تنظم حركة فتح بالقاهرة وقفة تضامنية مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، أمام السفارة الفلسطينية بشارع النهضة بالدقي، ظهر الأحد، لدعم موقف الرئيس في مباحثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية الجارية الآن بالولايات المتحدة الأمريكية والحفاظ على الثوابت الوطنية وعدم الاعتراف بيهودية الدولة الإسرائيلية.

يشارك في الوقفة الائتلاف العام لثورة 25 يناير ومنسقه أيمن عامر، وتجمع الربيع العربي وأمينه العام الدكتور أيمن الرقب.

وقال سميح برزق، أمين سر حركة فتح بمصر، أن الوقفة تأتي للتضامن مع الرئيس أبو مازن في مواجهة الضغوط الكبيرة التي يواجهها في مباحثات السلام وذلك من خلال تنظيم حملة ''نحن معك يا سيادة الرئيس'' حتى يذهب الرئيس إلى المباحثات وهو متسلح بكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار برزق، أن كافة الفصائل الفلسطينية تدعم أبو مازن حتى يتمكن من التمسك بالثوابت الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67 و عاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين ورفض التمديد للمفاوضات.

وأعلن أيمن عامر، منسق الائتلاف العام لثورة 25 يناير والمتحدث الرسمي لتجمع الربيع العربي، مساندة القوى الثورية المصرية والعربية لدعم تمسك السلطة الفلسطينية بالثوابت الفلسطينية العربية في مباحثات السلام وعدم التفريض فيها أبدًا، مؤكدًا وقوف القوى الثورية وقوى الربيع العربى بجانب الشعب الفلسطيني حتى ينال كافة حقوقه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان