إعلان

الشهر العقاري: سندخل في إضراب مفتوح حال عدم مساواتنا بالخبراء

12:01 م الأربعاء 12 مارس 2014

الشهر العقاري: سندخل في إضراب مفتوح حال عدم مساوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

قال طارق عزوز، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري الشهر العقاري، إنهم اجتمعوا مع المستشار نير عثمان، وزير العدل، ووعدهم بمساواتهم بمصلحتي الطب الشرعي والخبراء.

وأوضح عزوز، خلال تصريح لمصراوي، الأربعاء، أن وزير العدل أصدر قرارًا للمستشار عمر مروان، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، وجمال حسين، مدير عام الحساب الختامي وموازنة الهيئات القضائية بوزارة العدل، لدراسة الفروق بينهم وبين مصلحتي الطب الشرعي والخبراء.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري الشهر العقاري، إلى أن الفروق بلغت 190 مليون جنيه، مضيفًا أنه تم إعداد مذكرة من الموازنة العامة، وتم عرضها على المستشار نير عثمان، وزير العدل لدراستها والموافقة عليها، ثم تقديمها إلى مجلس الوزراء، الذي سيكون مطالبًا بتوفير موارد لمساواتهم بنظرائهم بمصلحتي الطب الشرعي، والخبراء.

وأكد ''عزوز'' أن المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وعد بحل سريع وفوري لمشكلة موظفي الشهر العقاري، لافتًا إلى أن جميع الموظفين بالشهر العقاري يُطالبون بتحقيق مبدأ العدالة.

وهدد ''عزوز'' بالدخول في إضراب مفتوح بجميع أنحاء الجمهورية، حال عدم تحقيق مطالبهم المشروعة، بالمساواة بمصلحتي الطب الشرعي، والخبراء ـ على حد قوله.

فى سياق متصل كان قد أعلن الدكتور ضيف النجار المتحدث باسم نادى أعضاء مستشارى الشهر العقارى، اعتزامهم الدخول فى إضراب ثان منتصف الشهر الجارى، وذلك بعد تنفيذ مطالبهم بمساواتهم بمصلحتى الطب الشرعى والخبراء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان