إعلان

موظفون بنادي أطباء الإسكندرية يتظاهرون أمام دار الحكمة للمطالبة برواتبهم المتأخرة

04:02 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

موظفون بنادي أطباء الإسكندرية يتظاهرون أمام دار ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

نظم العشرات من العاملين بنادي أطباء الأسكندرية، وقفة إحتجاجية أمام نقابة الأطباء - دار الحكمة - بشارع قصر العيني، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم منذ ثلاثة شهور.

ورفع العاملون لافتات من بينها ''أنا مش عايز كتير أنا عايز أعيش''، ''الشهر الثالث بدون رواتب كيف لنا ان نعيش''، ''نناشد ملائكة الرحمة النظر إلينا بعين الرحمة''، '' ما يقارب من 60 أسرة من العاملين بنادى أطباء الإسكندرية بدون رواتب للشهر الثالث''.

وقال المحاسب محمد يوسف، الموظف بالنادي منذ 23 سنة، أن مجلس النقابة الجديد خفض راتبه إلى 600 جنيه وهو ما يمثل أساسي راتبه فقط، بعد أن كان يصل إلى 2000 جنيه، مشيرا إلى أن نادي نقابة أطباء الإسكندرية نادي خدمي وليس ربحي، فى حين أن مجلس نقابة الاطباء خفض لهم المرتب بإدعاء بأنه ليس هناك أرباح .

ومن جانبه قال ممدوح أحمد، أحد عمال المطبخ بالنادي، أن راتبه بعد الخصم أصبح 299 جنيه، مشيرا إلى أن هذا الراتب لا يكفي مصروفات تكاليف أي أسرة مصرية .

وأشار إلى أنهم قابلوا نقيب الأطباء في نقابة الإسكندرية لعرض مطالبهم عليه والذي قال لهم بالحرف ''اخبطوا دماغكم بالحيط'' - على حد قوله.

وأضاف إلى أنهم جاءوا من الإسكندرية اليوم لمقابلة نقيب أطباء بالقاهرة لتصعيد القضية والمطالبة بحقوقهم التى لم يستطعوا الحصول عليها بنقابة الإسكندرية، ولكنهم فوجئوا برده عليهم ''حل مشكلتكم مش عندي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان