إعلان

قيادي بتمرد: الحركة ستدعم صباحي.. و''محمود بدر مش بيرد على تليفوناته''

04:18 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

قيادي بتمرد: الحركة ستدعم صباحي.. و''محمود بدر مش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا:

قال شريف هلال، مسؤول العلاقات العامة بحركة تمرد، وعضو المكتب السياسي بالحركة، إن تصريحات محمود بدر أحد مؤسسي الحركة حول تأييد المشير عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة، تعبر عن رأيه الشخصي.

ونفى هلال في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، ما ادعاه محمود بدر بعقد اجتماعا مع المكتب التنفيذي للحركة وإتخاذ قرارا بدعم السيسي .

وأكد هلال، أن الحركة حتى الآن تدعم حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، مشددا على أن صباحي أعلن أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية، وذلك في اجتماع لأعضاء المكتب التنفيذي معه بحضور وفد من التيار الشعبي.

وأضاف هلال، أن محمود بدر لم يأخذ رأي أي عضو من أعضاء المكتب التنفيذي في الحركة، قائلا: ''مش بيرد على تليفوناته ومش بنعرف نتواصل معاه''.

وأكدت حركة تمرد، عدم دعمها حتى الآن لأي مرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، انتظارا لفتح باب الترشيح ودراسة برنامج كل مرشح لكي يتسنى إعلان دعم مرشح بعينه حسب قول الحركة.

وقالت الحركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الثلاثاء، إنه ''برجاء العلم أن الحركة لم تعلن دعمها لمرشح بعينه حتى الآن لحين فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسة ودراسة البرامج الانتخابية للمرشحين''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان