إعلان

نائب رئيس حزب الدستور: أدعم السيسي واستقلت لاختلافي مع توجهات الحزب

10:55 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

نائب رئيس حزب الدستور: أدعم السيسي واستقلت لاختلاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

كشفت بسنت فهمي، نائب رئيس حزب الدستور السابق، عن سبب تقديم استقالتها من الحزب، قائلةً ''توجهي يختلف عن الحزب''، حيث كنت أول من دعم المشير عبد الفتاح السيسي في الترشُّح للرئاسة، وطالبت بحكم الجيش في هذه الفترة.

وأضافت فهمي لمصراوي، الأبعاء، ''ربنا بيجيب لنا كل 100 سنة واحد ينتشلنا، وأنا حرة في اختيار المشير السيسي''، مشيرةً إلى سبب آخر جعلها تقدم استقالتها وهو التفرغ للنشاط الاجتماعي الذي تقوم به.

وقالت نائب رئيس حزب الدستور المستقيلة، إنها تستطيع خدمة مصر من خارج الحزب أكثر من تواجدها معه، و''لا يوجد وقت لدي للخلافات الحزبية ... أريد التركيز في شغلي''.

ووصفت حكومة حازم الببلاوي ''بمنعدمة الرؤية''، ولم تستطع تقييم الوضع بشكل صحيح، قائلة ''نحن الآن في حالة حرب ولابد من تكوين حكومة تتعامل مع هذه الحرب بشكل سليم، والعمل على خلق مناخ استثمار حقيقي يجلب فرص عمل للعاطليين ويضخ أموال جديدة في خزانة الدولة.

ورفضت الدعوات الداعية للمصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين، معللةً ''يمكن التصالح في أي شيء إلا الدم''، متسائلة ''لماذا التصالح مع الإخوان فقط؟ اتريدون التصالح مع فلول مبارك أيضًا؟''، وأضافت ساخرة ''ما تتصالحوا مع العائلة المالكة كمان''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان