إعلان

محمود بدر لـ''صباحي'': ارفع يد التيار الشعبي عن حركة تمرد

10:32 ص الثلاثاء 11 فبراير 2014

محمود بدر لـ''صباحي'': ارفع يد التيار الشعبي عن حر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اتهم محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد، بعض رموز التيار الشعبي بمحاولة اختطاف تمرد لصالح التيار لدفع حركة تمرد نحو دعم حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، ومشيرا إلى دور حركة تمرد القوي والمؤثر في الشارع المصري خاصة لدى الكثير من القطاعات التي لم تكن تهتم بالسياسة من قبل - حسب قوله.

وقال بدر، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء''، المذاع على قناة ''دريم 2'' مساء أمس الاثنين، إن ''حركة تمرد تفخر برسمها لخارطة الطريق التي فرضتها القوات المسلحة بعد ذلك، فنحن أول من طالبنا بأن يأتي رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا لمصر خلفا لمحمد مرسي، وأنا براهن على ذكاء حمدين صباحي وأنه سيطلب من بعض أعضاء التيار الشعبي رفع أيديهم عن حركة تمرد ويتركوا تمرد تختار المرشح الذي تريده''.

وأشار مؤسس حركة تمرد، إلى صعوبة قرار فصل كل من حسن شاهين ومحمد عبدالعزيز وذلك لدورهم المؤثر في تاريخ الحركة، لافتا إلى رغبته في نسيان الخلافات التي حدثت حرصا على استمرار كيان حركة تمرد.

وشدد محمود بدر على استمرار دعم حركة تمرد للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، في حال أعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن مصر تواجه حرب ضارية من الإرهاب وأن الشرطة والقوات المسلحة تتحمل مسؤولية اختيار الشعب بإزاحة جماعة الإخوان المسلمين والرئيس السابق محمد مرسي حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان