إعلان

محلب: ''الإسكان الاجتماعي'' يختلف عن غيره من المشروعات

01:34 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

شاهد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء فيديو مصور عن مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.

جاء ذلك عند وصوله لمقر المشروع بمدينة أسيوط الجديدة بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، لتسليم عقود الوحدات لأول دفعة من الفائزين بالقرعة.

وقال محلب إن مشروع الاسكان الاجتماعي مختلف عن باقى المشروعات، مؤكدا أن أغلبها تمت على بناءا على المسابقات بالإضافة إلى فكر اللامركزية بالمحافظات التي تولت المسئولية بهذا المشروع كل في محافظه.

وأضاف محلب خلال احتفال تسليم العقود للفائزين بالوحدات أن ما يميز المشروع أيضا أنه مشروع متكامل به كافة الخدمات، مشيرا إلى أنه يحقق العدالة الاجتماعية.

ولفت محلب إلى أن هذا المشروع يختلف لوجود قانون الإسكان الاجتماعي الذي يحميه، قائلا ''لن نسمح ولن يسامح المجتمع من يتاجر بهذا المشروع لأنها أموال الشعب والدولة وسنطبق القانون بكل بنوده''.

وأوضح محلب أنه يتبقى دور الفرد في الحفاظ على المكان المتواجد به لبقاء هذه المدينة نظيفة، مؤكدا أن المشروع شهد الكثير من الجهد، وتنفيذ هذا الكم من الوحدات يؤكد أن هناك عدالة اجتماعية تسعى الدولة لتحقيقها، بحد قوله.

وقال محلب ''مصر ستبنى بشعبها وابناءها واليوم لدينا قائد وسنحارب الفساد، ومن أجل ذلك يتم تغيير القوانين ليكون أساسها احترام المواطن، وأساسها ربط الأجر بالإنتاج ولن نسمح بالفساد وهذا هو الفكر الذي يتم بالاصلاح الاداري''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان