إعلان

بالفيديو.. اعترافات أحد أنصار الإخوان المقبوض عليهم في حلوان

10:28 م السبت 25 يناير 2014

بالفيديو.. اعترافات أحد أنصار الإخوان المقبوض عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اعترف المتهم توفيق مصطفى إمام، أحد الأفراد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين والمقبوض عليهم في حلوان، بأنه تم التخطيط للقيام بحملة إرهابية منذ يوم الجمعة الماضي أثناء اشتباكات قوات الأمن مع المتظاهرين في حدائق حلوان والتي جرى على أثرها إلقاء القبض على 50 من ما أسماهم بـ "الأخ والأخت" في المسيرة.

وأضاف إمام خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، السبت، أنه لا ينتمي لـ الإخوان بل متعاطف معهم، وأنه قرر أن ينتقم من الشخص الذي أبلغ الشرطة عن مكان زملاءه المقبوض عليه، مضيفاً: "فكرت أنا وزميلي أيمن في إشعال سيارته وقام أيمن بإشعال السيارة قبل أن أضع البنزين، فاشتعلت السيارة وأصيب هم الآخر وأنقذني الأهالي عبر رش الماء من منازلهم".

وتابع: "علمنا رقم السيارة وتفاصيلها ولونها من خلال موقع فيسبوك"، ومن ناحيته قال أيمن مصطفى محمد، أحد المتهمين بأحداث حلوان، "أنا كنت أسكن بجوار الضابط المستهدف والذي كان يوجه الشرطة إلى الاخوات داخل المنازل ولم أكن أترقبه لكن حينما رأينا المسيرة يوم الجمعة الماضية وأصيب الكثير واعتقلت الأخوات".

ونفى انتماءه لـ جماعة الإخوان قائلًا: "أنا رجل مؤيد للشرعية فقط وأناصر المسيرات المؤيدة لشرعية الرئيس محمد مرسي"، بحسب وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان