إعلان

مصطفى بكري: السيسي حسم أمره.. ومنصور سيعلن الانتخابات الرئاسية أولا

10:32 م السبت 25 يناير 2014

مصطفى بكري: السيسي حسم أمره.. ومنصور سيعلن الانتخا

كتب - محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي مصطفي بكري، المتحدث باسم جبهة مصر بلدى، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قد حسم أمره فى مسألة الترشح لرئاسة الجمهورية، مؤكداً على أنه سيعلن ترشيحه لمنصب رئيس الجمهورية في أقرب وقت.

وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية، السبت، مع الإعلامية هناء سمري فى برنامج "البداية" المذاع على فضائية "أونست"، السبت، أن الفريق السيسي سيخلع رداءه العسكري ليتحول إلى شخصية مدنية من حقها الترشح لمقعد الرئيس، مشدداً على أن الدولة بحاجة لشخصية لديها توافق وطنى ويعبر عن الإخلاص للوطن فى الوقت الذى تحاك المؤامرات فيه للبلاد.

واكد أن خروج جموع المواطنين فى الشارع المصري اليوم كان للتأكيد على أننا بحاجة لقائد وطنى كبير مثل السيسي، فخرج الشعب بكل طوائفه للتعبير عن تلك الإرادة.

وأوضح أن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، سيعلن غداً الأحد أن انتخابات الرئاسة ستكون أولاً، بالإضافة إلى إجراء تغيير وزاري يشمل الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أن الفترة الماضية كان الحديث يدور حول إجراء تعديل وزاري، إلا أن فشل الدكتور "الببلاوي" فى إدارة أكثر من ملف، إضافة إلى تصريحات بخصوص أن سيدات مصر يريدون الفريق السيسي رئيساً لكونه وسيم يعبر عن الاستهانة وعدم المسئولية.

وأشار إلى أن تصريحات رئيس الحكومة ليست السبب الوحيد لكى يزاح عن منصبه، ولكنه لم يصبح مناسباً لإدارة الحالة الحالية، مؤكداً أن الحكومة الجديدة ستضم عدد من الوزراء الذين أبلوا جيداً فى الحكومة الحالية.

وشدد الكاتب الصحفى الكبير على أن القيادة السياسية لم تستقر حالياً على رئيس الحكومة الحالي، ولكنها تبحث عن شخصية اقتصادية بالأساس بحيث تكون قادرة على النهوض بالاقتصاد المصري والنهوض بالبلاد، إضافة على قدرتها على إدارة الأمور فى الملف الأمنى وغيرها من الملفات الأخرى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان