إعلان

''الداخلية'': الإخوان فشلوا في إفساد فرحة المصريين

10:25 م السبت 25 يناير 2014

''الداخلية'': الإخوان فشلوا في إفساد فرحة المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إن الإخوان فشلوا في إفساد فرحة المصريين بذكرى ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن معسكر قوات الأمن بالسويس لم يصبه أي أضرار وانفجار السيارة المفخخة كان على مسافة بعيدة منه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن عدد حالات الوفاة قليلة بالنسبة لحجم الأسلحة التي تم ضبطها في مسيرات الإخوان، موضحا أن قوات الأمن أحبطت عدة محاولات من الإخوان لزرع عبوات ناسفة في القاهرة بمنطقة ألف مسكن والجيزة. وتابع قائلا: ''المقبوض عليهم بمنطقة الألف مسكن كان بحوزتهم أسلحة نارية وقنابل يدوية بدائية الصنع، وقوات الأمن تعاملت مع مجموعة قليلة من الإخوان في المطرية بالقاهرة''.

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد أخبار مفرحة للشعب المصري تتعلق بالكشف عن هوية القائمين بتفجير مديرية أمن القاهرة، وتابع: ''حددنا هوية بعض المتهمين في واقعة تفجير مديرية أمن القاهرة وخلال أيام سيتم إعلان النتائج للرأي العام'' مؤكدا أن هناك عناصر اجنبية بمساعدة الإخوان شاركت في تنفيذ تفجير مديرية أمن القاهرة، وأنه تم ضبط الكثير من عناصر أنصار بيت المقدس في العديد من القضايا الارهابية وعدم الإعلان عنها لمصلحة التحقيق ونلاحق الباقين. ونفى احتجاز مسلحين لقطار قليوب أو محاولة تفجيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان