إعلان

أبو العز الحريري: مبادرة المستشار الخضيري ''مقبولة من حيث المبدأ''

10:39 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

كتبت - عبير القاضي:

أشاد أبو العز الحريري، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، بالمبادرة التي طرحها المستشار محمود الخضيري، والتي تقضي بوقف الإخوان المسلمين للمظاهرات، واعتبار الاستفتاء على الدستور استفتاء على خارطة الطريق، قائلا'' هذه المبادرة بها نوع من التعقل ومقبولة من حيث المبدأ لكن لابد من فتح باب الحوار حول نسبة التصويت علي الدستور، بمعني أنه إذا وافق الشعب على التعديلات الدستورية أيا كانت نسبة موافقته، فمعنى ذلك أنه موافق على خارطة الطريق''، مشيرًا إلى أن القول بأن الموافقة على الدستور بنسبة 64% أو أقل يعنى رفض خارطة الطريق ''أمر مرفوض''.

وناشد الحريري جماعة الإخوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ضرورة الاستجابة للمبادرة ودعوة الشعب لرفض الدستور إذا كانت مؤمنة بأنها لم تفقد قواعدها الشعبية ومصداقيتها لدى الشعب، مستبعدًا في الوقت ذاته حدوث ذلك قائلاً: ''الإخوان جماعة شيطانية ارتكبت أعمالاً إجرامية في حق الشعب وتدرك أنها فقدت مصداقيتها لذلك لن توافق إلا على كلام الدكتور عصام العريان، الذي صرح به بالأمس، والذي يمكن وصفه بأنه عبث''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان