إعلان

الأناضول: المسلماني يلتقي ''منشقين'' عن الإخوان الثلاثاء

07:34 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - الأناضول:

أفادت وكالة الأناضول، أن أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئيس المؤقت عدلي منصور، سيلتقي بعد غد الثلاثاء، بعدد من الشباب المنشقين عن جماعة الإخوان المسلمين، وذلك لأول مرة منذ الإطاحة بالرئيس محمد مرسي، المنتمي للجماعة، يوم 3 يوليو.

وأفاد المصدر الرئاسي، طلب عدم ذكر اسمه ومنصبه، بأن ''المسلماني سيستمع خلال اللقاء، الذي سيعقد في قصر الاتحادية الرئاسي ، إلى آراء شباب الجماعة المنشقين عنها حول كيفية الخروج من المشهد الراهن''، فيما رفض المصدر الإفصاح عن أسماء شباب الإخوان المشاركين في اللقاء.

ويأتي ذلك اللقاء، الذي يعد الأول مع عناصر إخوانية منشقة، بعد أن عقدت رئاسة الجمهورية العديد من اللقاءات مع شباب التيارات المدنية والحركات الثورية خلال الفترة الماضية للاستماع إلى رؤيتهم بشأن الخروج من الأزمة السياسية الراهنة.

وكانت رئاسة الجمهورية المؤقتة قالت ''إن باب الحوار مفتوح لكل من لم تتلوث يداه بالدماء سواء كان لا يزال في جماعة الإخوان أو انشق عنها''.

في المقابل، قال مصدر بجماعة الإخوان المسلمين إن المجموعة التي ستلتقي المسلماني ''لا تعبر عن جماعة الإخوان وموقفها المنحاز لطموحات الشعب المصري''.

من جانبه قال صهيب عبد المقصود، المتحدث باسم طلاب جماعة الإخوان، إن ''موقف طلاب وشباب الإخوان هو أن مثل تلك الخطوات تهدف إلى كسر الحركة الاحتجاجية الموجودة في الشوارع''.

ومضى قائلا إنه ''منذ الانقلاب العسكري ظهرت حركات تحت مسميات مختلفة مثل ''إخوان بلا عنف'' و''إخوان منشقون'' بهدف توصيل رسالة للرأي العام المحلي والعالمي بأن هناك حالة من الرفض داخل الجماعة على غير الحقيقة''.

وشدد على أن لقاء المسلماني ''لا يعبر عن طلاب وشباب الجماعة.. لا تفاوض ولا مبادرات إلا بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان