إعلان

بالصور- مرفت التلاوي: نتصدى لمؤامرة بيع مصر..ونواجه حربا داخلية وخارجية

02:21 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

تقدمت السفيرة مرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بالتعازى لأسر شهداء مجندي الأمن المركزي، الذين لقوا مصرعهم فى الحادث الإرهابي برفح مؤكدة لهم انهم لن يتركوا دماء ابنائهم الابرياء للارهابين الذين يريدون تفتيت مصر.


وأشارت إلى أن هناك مؤامرة كبيرة لما وصفته ''بيع مصر'' ومخطط إرهابي تقوده جماعة الإخوان المسلمين يساندهم فيها رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان، ومركز التحالف الدولي لجماعة الاخوان الذي بدأ في الانتهاء والانهيار الشديد منذ ثورة 30 يونيه، ولذا لابد من التماسك من الشعب المصري ومساندة الجيش والشرطة .

وقالت ان مصر الآن تعيش فى حالة حرب داخلية وخارجية ولابد من تماسك الجميع لرفعة البلاد وشن حملة من جانب الشعب والقوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب بيد واحدة .

جاء ذلك خلال حفل تكريم أسر شهداء 21 مجند من الأمن المركزي من أبناء المنوفية فى قاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام محافظة المنوفية بحضور اللواء سامة فرج، سكرتير عام محافظة المنوفية، واللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية ومحمود النجار نائب عن وزير الزراعة .

واضافت ان القوات المسلحة بقيادة الفريق السيسي لن يتركوا حق هؤلاء الجنود وسيقضون على الإرهاب فى سيناء وكل مصر وإن نساء مصر جاءت لتقديم التعازي وعلى رأسهن الدكتورة فادية مغيث، وكريمة الحفناوي وشاهندة مقلد وإنعام محمد علي ومنى عبد الراضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان