إعلان

حمدي الفخراني: ''طلعت عبدالله نائب عام انتقامي لجماعة الإخوان''

10:09 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب السابق، إن ''النائب العام المستشار طلعت عبدالله هو نائب عام انتقامي لجماعة الإخوان المسلمين، وليس نائبا عاما للشعب المصري''، مشيرا إلى النائب العام يحاسبه على مواقفه السياسية ورفعه دعوى ضده.

وأضاف الفخراني خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' الخميس، أن قرار ضبطه وإحضاره استند على تحريات المباحث وتعليمات من محامي إخواني ومقدم شرطة إخواني.

وتابع الفخراني: ''في عهد مبارك رفعت قضية على علاء وجمال مبارك ولم يتم تلفيق تهم لي مثلما يحدث الآن، وتم القبض علي كأني أسامة بن لادن بكمين مكون من 6 عربات أمن مركزي ورشاشات ومدافع لم أراها من قبل في حياتي، وذلك بعد خروجي من لقاء مع محافظ البحيرة''.

ونفى الفخراني صحة الاتهام الموجه له بالتخريب والتحريض على أعمال عنف، مؤكدا احترامه للقانون وحرصه على المال العام ، قائلا ''العدالة لن تستقيم في وجود المستشار طلعت عبدالله النائب العام''.

وأشار الفخراني إلى عدم تحرك النيابة العامة حتى الآن في البلاغ الذي قدمه ضد حازم صلاح أبو اسماعيل للتحريض على حرق مقر حزب الوفد، ومحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي والمحكمة الدستورية العليا، وعدم تحرك النيابة كذلك في البلاغ الذي قدمه ضد رئيس الجمهورية محمد مرسي فيما يتعلق بأحداث الاتحادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان