إعلان

فيديو- بكار يكشف: الشاطر طلب من النور المشاركة في فض اعتصام الاتحادية

09:23 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

فيديو- بكار يكشف: الشاطر طلب من النور المشاركة في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، إن المهندس خيرت الشاطر القيادي في جماعة الإخوان المسلمين (محبوس) قد طلب من حزب النور المشاركة في فض اعتصام المعارضين للرئيس السابق محمد مرسي أمام قصر الاتحادية أواخر ديسمبر 2012 وأن حزب النور رفض هذا الأمر وتعرض بعدها لاتهامات بالتخوين من جانب جماعة الإخوان.

وأضاف بكار، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "الحياة 2" مساء الأحد أن "جماعة الإخوان في مأزق كبير في حال حشدت للتصويت بلا على الدستور، فهذا سيعني اعتراف منها بخريطة الطريق".

ولفت إلى أنه يعتقد أن "الإخوان سيسعون لإفساد مشهد الاستفتاء ولكن أنا لدي ثقة بأن الاستفتاء سيمر لأن عناد الإخوان سيستفز مشاعر المصريين وسيدفعهم للمشاركة بصورة أكبر في الاستفتاء".

ونفى مساعد رئيس حزب النور طرح الحزب لمرشح رئاسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتا لعدم وجود موقف سلبي لدى حزب النور من قيام أي مواطن مصري بالترشح في الانتخابات الرئاسية سواء كان مدنيا أو عسكريا.

واستنكر نادر بكار قيام عدد من شباب جماعة الإخوان بحصار منزله والتظاهر أمامه يوم الجمعة الماضي، وقال "إن الجماعة وصلت في صراعها السياسي لأحط وأخس الدرجات".

وتابع "حصار منزلي استهدف الإرهاب الفكري لإسكاتي وجر حزب النور لمواجهات في الشارع ونحن لن نتورط في ذلك ولن نستدرج لمواجهات في الشارع، وأنا قمت بإخلاء منزلي تخوفا من اعتداءات الإخوان ولكن ما ذنب الجيران.. والإخوان أعطوا أسوأ رسالة للإسلام بالاعتداء على منزلي".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان