إعلان

الحكومة تجتمع بأطراف أزمة الحديد والصلب لبحث صرف حوافز العمال

09:27 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

الحكومة تجتمع بأطراف أزمة الحديد والصلب لبحث صرف ح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محم غايات:

يُعقد الآن اجتماعا بين ممثلين لعمال شركة حلوان للحديد والصلب وأعضاء النقابة ومجلس إدارة الشركة مع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، لبحث السبل الكفيلة بحل مشكلة صرف الحوافز للعمال.

وقال السفير هاني صلاح، المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريحات صحفية يوم الاثنين، إن الحكومة تتفهم ضرورة توفير الموارد اللازمة لصرف الحوافز تقديراً للظروف والالتزامات المعيشية التى تقع على عاتق العمال.

ولفت صلاح إلى أن ذلك يأتي بالرغم من الموقف المالي الصعب للشركة التي بلغت خسائرها في السنة الماضية نحو 405 مليون جنيه، ووصلت في العام الحالي إلى 864 مليون جنيه.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الموازنة العامة للدولة تعاني عجزاً كبيراً وصل إلى 240 مليار جنيه، وأن تدخل الدولة لصرف مبالغ الحوافز والأرباح من الموازنة العامة يأتي على حساب المبالغ المخصصة لبنود الموازنة الأخرى مثل التعليم والصحة والكهرباء والمرافق والبنية الأساسية.

وقال المتحدث إن الحكومة تتطلع إلى انتظام العمل وتعويض ما فات، حتى تزداد معدلات النمو وتنعكس نتائجها الإيجابية على المواطنين، في ظل هذه الظروف الاقتصادية الدقيقة التي تمر بها البلاد، واستمراراً للدور الوطني المشهود به للكوادر العمالية المصرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان